هل انسحب ADEL A&A SWEZY من مسابقة podrire، ومن اكتسح التصويت؟

منذ 24 ساعة بالضبط انطلق التصويت في مسابقة podrire التي تنظم للعام الثاني على التوالي.

الجديد في هذه الدورة كما سبق ووضحنا في مقال سابق على بودكاست آرابيا أن الجمهور هو من يتحكم في نتائج المسابقة وأن لجنة التحكيم ألغيت هذا العام.

هناك أمور كثيرة استرعت انتباهنا نريد نقلها لكم هنا:

أولا: كثير من اليوتيوبرز بدؤوا حملات لحشد الدعم من أجل فوزهم باللقب أبرزهم Anes Tina.

أيضا كل من أمين تفاحة وسمير زيان المشهور بـ mister X قام بدعوة معجبيه إلى دعمه، بينا دعا chemsou blink محبيه إلى التصويت ووعدهم بنشر فيديو جديد مع وصول عدد الأصوات إلى 1000 صوت.

ثانيا: يوسف زروطة zarouta لم يعلق على ترشيحه، ولم يدعوا المعجبين إلى التصويت، وفي اتصال سابق معه مع بودكاست آرابيا قال إنه يكتفي بفوزه العام الماضي وأنه لا يريد الترشح مجددا. ويبدو أن انشغال zarouta بتصوير الفيديو الجديد جعله لا يهتم أبدا للمسابقة.

ثالثا: قام Adel A&A Sweezy وهو المرشح هذا العام أيضا بعد فوزه العام الماضي بكتابة منشور يدعو فيه إلى التصويت لـ mister X يقول فيه إنه يستحق الفوز أكثر منه في لفتة زمالة أخلاقية مميزة. وهو الأمر الذي قام به أيضا رشدي قيز من فرقة zanga crazy الذي نشر نفس منشور عادل لكن مع ما يشبه الانتقاد للمسابقة، حيث قال إنه لن يترشح لها مجددا إلا إذا أصبحت مسابقة بمعايير محترمة.

رابعا: اكتسح أنس تينا بسرعة التصويت وبفارق قياسي عن أقرب ملاحقيه Mister X.

 

خامسا: باقي الفئات تشهد تنافسا شرسا بين المشاركين فيها وهي فئة أحسن solo، أحسن قناة ماكياج وأحسن موضوع حول التيمة التي اختارها المنظمون هذا العام وهو السلامة المرورية.

ماذا عنك؟ لمن ستصوت ولماذا؟