نتائج الدورة الثانية لمسابقة المطالعة... ألف مبروك للفائزة!

موقع بودكاست آرابيا ومدونة علامة استفهام يشكران كل المشاركين في الدورة الثانية لـمسابقة المطالعة، وهم من 5 دول هي الجزائر، المغرب، تونس، العراق والأردن، ويعلن عن الدورة الثالثة للمسابقة، اضغط هنا للمشاركة.

المستوى كان رائعا بحق، والمنافسة كانت قوية جدا كما تظهر النتائج في الجدول، وقد تم اختيار المترشحين للتصويت النهائي من طرف كل من مؤسس ومدير موقع بودكاست آرابيا يوسف بعلوج ومؤسس مدونة علامة استفهام زبير عامر، في حين تم تحكيم المشاركات الأربعة المتأهلة إلى النهائي (كانت هناك مشاركة خامسة من العراق رفضت من قبل موقع يوتيوب بسبب عدم احترامها لحقوق الملكية ونحن نتمنى أن يشارك الأستاذ عمر عادل في الدورة القادمة لأن مشاركته كانت رائعة) من طرف أسماء نفتخر أنها قبلت تقديم جزء من وقتها الثمين لدعم هذه المبادرة وهي:

1-الروائي المتحصل على جائزة ‫#‏البوكر_العربية‬/ ‫#‏سعود_السنعوسي‬ من الكويت‬.
2-الروائي والمحرر الثقافي المتحصل على عدة جوائز آخرها جائزة ابن بطوطة/ سعيد_خطيبي‬ من ‫‏الجزائر‬.
3-المدّون والفنان البصري ومدرب الوسائط المتعددة/ ‫#‏محمد_القاق‬ من ‫‏الأردن‬.
4-الصحفية والمحررة الثقافية بجريدة المساء/ ‫#‏دليلة_مالك‬ من الجزائر.

وتشجيعا منا لعملها المتميز أضفنا عضوة خامسة بلجنة التحكيم، وهي بشرى لبرارة من الجزائر، الفائزة في مسابقة المطالعة في دورتها الأولى، يمكنكم الإطلاع على مشاركتها الفائزة من هنا:

http://www.podcastarabia.net/programmes/reading_contest/s-bXBSWomco

ننوه أيضا بمعطى هام جدا وهو أن أعمار المشاركين أقل من 30 سنة وهو أمر رائع جدا ويعطي صورة إيجابية عن المقروئية لدى الشباب.

المشاركة الفائزة هي هكذا كانت العزلة لأميمة دلال من المغرب، شاهدوا الفيديو:

 

التقييم الكامل للمشاركين يظهر التعادل بين أميمة دلال من المغرب وإسراء العيدي من الجزائر في عدد النقاط، وفي هذه الحالة اعتمدنا على الترجيح لمن تفوق في أكبر قدر ممكن من الفئات، وهكذا ابتسم الحظ لأميمة بتفوقها في 5 معايير من أصل 9 مقابل 4 معايير لإسراء.

 

ننوه أيضا بمشاركة المتميزة ديانا نصار من الأردن صاحبة برنامج دودة كتب، وهذا يدل فعلا على أن المحترفين أيضا يرغبون في تقديم الدعم بشكل أو بآخر. نشكرك من القلب ديانا على هذه المشاركة، ونتمنى لك التوفيق دوما.

يمكنكم مشاهدة بقية المشاركات من هنا.

حظ موفق للجميع في الدورة القادمة. يمكنك الإطلاع على تفاصيل وطريقة المشاركة فيها عبر الضغط هنا.


Whoops, looks like something went wrong.