المتأهلون للتصويت في الدورة الأولى لمسابقة القراءة

مرحبا بكم في بودكاست آرابيا ومدونة علامة استفهام... في مبادرتنا البسيطة لدعم القراءة في العالم العربي.

انطلقت الدورة الأولى وتلقينا 8 ترشيحات فيها... عدد نعتبره مقبولا قياسا لأننا حددنا المشاركة في الدورة الأولى في الجزائر فقط، ونعدكم أن الدورة القادمة ستكون مفتوحة لكل العالم العربي، ونؤكد أننا سنعلن عن تاريخ الدورة الثانية قريبا.

بعد التشاور بين المشرفين على المسابقة مؤسس ومدير موقع بودكاست آرابيا الصحفي والكاتب يوسف بعلوج، ومؤسس مدونة علامة استفهام المهندس زبير عامر تم تأهيل 5 مشاركات إلى الدور الثاني، مع التنويه بالمستوى العالي لكل المشاركات التي وصلتنا، لكن بعض المشاركات اتسمت بجهد أكبر على مستوى التصوير والمونتاج لهذا تفوقت على بقية المشاركات التي نعتز ونفخر بها. كما نسجل إعجابنا الشديد بتنوع المواضيع والاهتمامات ولغات القراءة للمشاركين.

وقد قرر مدير الموقع يوسف بعلوج إهداء نسخة من أحد كتبه الأربعة للمشاركين الثمانية تقديرا لجهودهم، ويمكنكم التواصل معه عبر صفحته على فيسبوك أو على goodreads للاتفاق على طريق تسليم هداياكم. كما وعد بمنح هدية أخرى إضافة إلى جهاز amzon kindle تتمثل في نسخة من كتبه الأربعة للمتوج بالمرتبة الأولى، والذي سيتم تحديده بعد جمع نقاط تصويت الجمهور مع نقاط لجنة التحكيم، مع العلم أن التصويت سينتهي يوم 03 من الشهر الحالي فيفري في منتصف الليل بتوقيت الجزائر.

يمكنكم التصويت بالضغط على أحد الفيديوهات الموالية وتسجيل إعجابكم بها. أو تقييمها بعلامة من 5 عبر صفحة المسابقة على بودكاست آرابيا.

مشاركة الجريمة والعقاب، على بودكاست آرابيا أو على يوتيوب

مشاركة the martian: على بودكاست آرابيا أو على يوتيوب.

مشاركة سقوط غرناطة: على بودكاست آرابيا أو على يوتيوب.

مشاركة wild: على بودكاست آرابيا أو على يوتيوب.

مشاركة outliers: على بودكاست آرابيا أو على يوتيوب.

حظ موفق لجميع المشاركين.