حوار غير متقشف مع أنس تينا Anes Tina حول فيديو التقشف

 

أطلق أنس بوزغوب المعروف بأنس تينا AnesTina قناته أواخر عام 2011، ومنذ ذلك العام نال شهرة واسعة في الشارع الجزائري. ميزته أن جمهوره لا يقتصر على الشباب فقط، فهو يقدم كوميديا عائلية تتطرق إلى يوميات الجزائريين ما جعل دائرة متابعيه تتسع حتى لكبار السن.

يقدم أنس عبر قناته نقدا ساخرا لكل ما يعترض يومياته كجزائري، وهو أول جزائري يتحصل على جائزة يوتيوب الفضية بعد استيفائه للشروط المحددة من الموقع. غاب لفترة عن محبيه ليعود هذا الأسبوع ببودكاست عن التقشف حقق إلى غاية نشر هذا الحوار بتاريخ 18/01/2016 حوالي 400 ألف مشاهدة.

اتصلنا بأنس بطلب من متابعي الموقع وكان لنا معه هذا الحوار السريع الذي لم يتقشف في أجوبته:

بودكاست آرابيا: غبت مطولا عن متابعي قناتك على يوتيوب، حينما اتصلنا بمنتجك عادل إيبيزا صرح لنا أنك ستقدم فيديو واحد على الأقل شهريا، هل يمكن أن تؤكد لنا المعلومة؟

أنس تينا: ما أؤكده لمتابعي بودكاست آرابيا وجمهوري الحبيب أني سأقدم ما لا يقل عن 12 بودكاست خلال عام 2016، أي بمعدل حلقة واحدة شهريا على الأقل. قد نغيب شهرا وقد نقدم حلقتين أو أكثر في شهر واحد. لكن ما ألتزم به إن شاء الله هو تقديم بودكاست بمعدل لا يقل عن حلقة شهريا.

بودكاست آرابيا: هل سبب عدم تأكدك من الوتيرة التي ستشتغل بها سببها أنك تختار نفس المواضيع التي تكون في دائرة نقاش الشارع الجزائري؟

أنس تينا: نعم. أنا أحب دوما أن أتابع الشأن العام، لهذا تكون فيديوهاتي دوما قريبة من حديث المواطن الجزائري يوميا. مثلا كنت قد برمجت للتصوير موضوعا لكني غيرته إلى موضوع  التقشف لأنه الأكثر نقاشا حاليا. في خلال أيام قليلة كتبت النص، واتصلت بفريق الإنتاج لتنفيذ العمل. والحمد لله لاقى نجاحا كبيرا.

بودكاست آرابيا: الفيديو سجل 150 ألف مشاهدة في الـ24 ساعة الأولى لعرضه، ما هو السبب برأيك، هل هو غيابك الطويل أم طبيعة الموضوع؟

أنس تينا: عن تجربة، كلما غبت عن جمهوري كلما اشتاقوا إلي أكثر، لهذا توقعت أن يحقق الفيديو عدد مشاهدات كبير، لكن ما لم أتوقعه هو كم الرسائل الكثيرة المشجعة التي تلقيتها، لقد تأثرت كثيرا بالدعم الذي وصلني من شرائح مختلفة من المجتمع الجزائري، شباب وكهول، موظفين وبطالين وطلبة. رجال ونساء ومن مختلف القطاعات. وصلتني صور حتى من الشرطة والجمارك يصورون فيها اهتمامهم بمشاهدة الفيديو، أنا أشعر بمسؤولية كبيرة الآن.

 

 

لازلت تصلني الصور بقوة من كل التراب الوطني .... و الله غير بارك الله فيكم خاوتي ..... ملقيتش كلمات نشكركم بيها الفيديو الجديد من هنا : https://youtu.be/nvg77e6Dp1c

Posted by Anes Tina on Monday, January 18, 2016

بودكاست آرابيا: أنت تتعامل مع نفس الفريق دوما، وفي بعض الأحيان نشاهد وجوها جديدة، كيف يتم الاختيار؟

أنس تينا: في الحقيقة أنا مرتاح مع فريق عملي، أشتغل معه منذ سنتين والنتائج جيدة. لكن الطريف أنه في كل مرة نصور فيها حلقة يتجمع حولنا المعجبون، وكثير منهم يطلبون منا المشاركة في التصوير، ونحن نحاول قدر الإمكان تلبية رغباتهم في مشاركتنا وهذا شرف لنا ويجعلنا نشعر بالفخر لأننا نلنا احترامهم وثقتهم.

بودكاست آرابيا: ما رأيك في ألتراس معجبيك على شبكات التواصل الاجتماعي والذين سموا أنفسهم #tinasor؟

أنس تينا: أنا فخور بكل ما يقدمه لي المتابعون من محبة ودعم. رسائلهم وتعليقاتهم تشعرني بالسعادة والامتنان. بعد فيديو التقشف وصلتني العشرات من الرسائل والصور التي نشرت أكبر قدر منها على صفحتي على فيسبوك. أنا لا أعرف حقيقة كيف أشكرهم على هذا الدعم المتواصل منذ سنوات، هم يؤثرون بي جدا باستمرارهم في دعمي وأنا أحترمهم وأحبهم كثيرا وأشعر بمسؤولية كبيرة تجاههم. أعدهم دائما بتقديم كل ما في وسعي لإرضائهم.

 

شاهد فيديو التقشف من هنا

 

اقرأ أيضا: المنتج Adel ibiza لبودكاست آرابيا: لن نتوقف أنا و anes tina و dzjoker عن صناعة البودكاست

لقراءة المزيد من الحوارات الحصرية اضغط هنا


Whoops, looks like something went wrong.