مسابقة اليوتيوبرز الصغار -الدورة الأولى- تمديد اجل المشاركة إلى يوم 07-05

5057

موقع بودكاست آرابيا ينظّم االدورة الأولى من مسابقة اليوتيوبرز الصغار وهي مسابقة مفتوحة لكل اليوتيوبرز العرب الذين لا يتجاوز عدد المشتركين في قنواتهم 5000 مشترك.

موضوع الدورة الأولى: الدراسة والتعليم.

تفاصيل المشاركة هي :
-  إرسال فيديو تترواح مدته بين 3 و 10 دقائق، تتكلم فيه عن مواقف غريبة أو كوميدية أو هادفة متعلقة بالتعليم والدراسة والطلبة والأساتذة، لا تشترط طريقة معينة أو أن يكون الفيديو كوميديا، فقط أن يلتزم بالموضوع المحدد.
- لا تهم لهجة المشاركة، يمكن ان تكون المشاركة بالعربية الفصحى، لكن ليست بلغة أجنبية.

-الفيديو المرسل يجب أن يكون منتجا خصيصا للمسابقة وليس فيديو سبق وتم نشره.

-  المسابقة مفتوحة حتى يوم الجمعة 05/07 على الـ12 ليلا بتوقيت الجزائر.  
- يتم إرسال الفيديو عبر أي موقع لرفع الملفات ويفضل موقع wetransfer  لأنه يعطي إشعار الوصول وإشعار تحميل الملف، وهذا عبر الإيميل الموالي:
podcast@podcastarabia.net
مرفقا بالملفات التالية الاسم, اللقب, السنّ, المهنة, مدينة الإقامة, رقم الهاتف و البريد الالكتروني. ورابط (link, lien) قناة اليوتيوب.
- يتم اختيار أحسن الفيديوهات المتأهلة من طرف مجموعة من المدونين واليوتيوبرز حسب المحتوى ثم ترفع على قناة يوتيوب الرسمية لموقع بودكاست آرابيا. ثم يتم تقييمها من طرف لجنة تحكيم يعلن عنها في نهاية المسابقة إضافة إلى تصويت الجمهور وعدد المشاهدات حسب الطريقة التالية:

تمنح نقاط مختلفة من طرف الحكام والجمهور وتجمع لنتحصل على الترتيب النهائي، مثلا إذا كان عدد الفيديوهات المتأهلة 5 فإن صاحب الفيديو الأعلى مشاهدة على الموقع سيتحصل على 5 نقاط، والفيديو الأكثر إعجابا على الموقع سيتحصل على 5 نقاط، والفيديو صاحب الأعلى مشاهدة على يوتيوب على 5 نقاط، والفيديو الأعلى تقييما على يويتوب على 5 نقاط، وثاني فيديو سيتحصل على 4 نقاط وهكذا بشكل تنازلي، إضافة إلى مجموع نقاط الحكام الذين سنكشف عنهم مع إعلان النتائج.

رزنامة المسابقة:

04/17 إلى 05/07 الترشيحات.

05/08 إلى 05/12 إعلان الفيديوهات المتأهلة ونشرها.

05/13 إلى 05/31 التصويت.

إعلان النتائح يوم 06/02.

 - جائزة المسابقة عبارة عن  مليون سنتيم جزائري للمشاركين من داخل الجزائر أو 100 دولار للفائزين من خارج الجزائر، مع تقديم دعم لصاحب الفيديو عبر صفحتنا على فيسبوك.

-  أي إخلال بشروط المسابقة يعني إلغاء المشاركة أو الفوز.
بالتوفيق للجميع.

 للمزيد من المسابقات اضغط هنا