حصريا: بودكاست آرابيا يكشف تفاصيل انضمام اليوتيوبر السوداني نجيب إسماعيل إلى يوتيرن

كشف اليويتوبر المتألق نجيب إسماعيل من السودان حصريا لموقع بودكاست آرابيا عن تفاصيل انضمامه إلى عملاق صاعة الترفيه في العالم العربي شركة يوتيرن السعودية التي تضم ألمع النجوم من بينهم بدر صالح صاحب برنامج إيش اللي البرنامج الأكثر استراكا عربيا بـ3 مليون مشترك.

وكانت المفاوضات تجري منذ مدة بين الطرفين، وتابعنا الأمر في بودكاست آرابيا، لكن نجيب إسماعيل فضل التريث وعدم الإعلان عن الأمر إلى غاية توقيع العقد، وهو ما حدث حيث صرح حصريا لبودكاست آرابيا بعد توقعيه للعقد بحضور المدير قسورة الخطيب في مدينة جدة السعودية حيث قال بطرافته المعهودة:"انفجرت من الدهشة والسعادة، فهذا إنجاز كبير لي خاصة وأني أول سوداني ينضم رسميا إلى الشركة".

وعن المحتوى الذي سيكون في قناته بعد الانضمام يضيف:" سيكون محتوى يعكس تقاليد السودان، وإن شاء الله سأنجح في تقديم يوميات السودانين بطريقة مشرفة".

وأكد نجيب إسماعيل أن برنامج جلطة لن يتغير بشكل جذري، وأن المفاوضات طالت بين الطرفين لهذا السبب وكانت تتركز حول الطريقة الجديدة التي سيظهر بها البرنامج، يقول: "أصبح لدي دعم تقني أفضل، كما ستساعدني يوتيرن على نشر برنامجي بشكل أوسع في العالم العربي".

وظهر الاختلاف الكبير نحو الأفضل في المستوى التقني والفني للحلقات بعد أول حلقة من برنامج جلطة تم عرضها بعد انضمام اليوتيوبر إلى الشركة، يمكنكم مشاهدتها من هنا:

 

نبارك لنجيب اسماعيل هذه الخظوة المهمة، ونتمنى من الشركات الكبرى أن تحذو حذو يوتيرن في تقديم الدعم لليوتيوبرز في كامل أنحاء العالم العربي.

بالنسبة لكم، من هو اليوتيوبر الموهوب الذي يستحق أن تدعمه شركة كبيرة مثل يوتيرن؟

اقرأ أيضا: عمر حسين ينضم إلى قناة صاحي