حصريا: كيف سيحتفل DZ JOKER بمليون معجب على فيسبوك، وهل تحصل على جائزة يوتيوب الفضية؟

كشف اليوتيوبر شمس الدين العمراني من الجزائر الشهير بـ DZJOKER حصريا عن الطريقة التي سيحتفل بها ببلوغ صفحته على فيسبوك المليون معجب.

وكان DZJOKER قد اتصل اليوم بمدير الموقع ليوضح لمتابعي بودكاست آرابيا بشكل حصري هذه المفاجأة التي سيطرحها خلال فترة قريبة.

المفاجأة التي يحضرها DZJOKER تتمثل في أنه سيطرح فيديو كما سبق وكشفنا. لكن التفاصيل الجديدة التي كشفها لنا تكمن في أن الفيديو لن يكون رسالة شكر للجمهور كما هو معتاد، بل فيديو يشاركه فيه معجبوه الكثر.

وفضل DZJOKER ترك الطريقة التي سيشاركه بها محبوه هذه المناسبة مفاجأة، حيث أنه لم يخبرنا إذا ما كان سيطلب من معجبيه تصوير مقاطع وإرسالها أو أنه سيحدد لهم موعدا ليلتقوه ويصورون معه الفيديو.

كما كشف عن مفاجأة أخرى حصريا لموقع بودكاست آرابيا، وهي تحصله على جائزة يوتيوب الفضية، حيث وصلته الجائزة منذ أيام لكنه فضل الاحتفال بعدة مناسبات في وقت واحد هي الزر الفضي، مليون معجب على فيسبوك، و200 ألف مشترك على قناته.

أنت ماذا تفضل؟ تسجيل فيديو أم لقاء DZJOKER بشكل مباشر؟

لتتذكير فقط فإن آخر فيديو لـ DZJOKER كان عن الشرطة الجزائرية ويبدو أنه سيحقق المليون مشاهدة قريبا جدا. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

اقرأ أيضا: حمزة قبلي l’inconnu Algérien: اليوتيوبرز الجزائريون لا يحبون التعاون فيما بينهم وهدرة نقية موجه لجميع أفراد العائلة