انطلاق التصويت في مسابقة اليوتيوبرز: فيديوهات كوميدية وجادة عن الدراسة والتعليم في العالم العربي

مرحبا بكم في بودكاست آرابيا .. في مبادرتنا البسيطة لدعم صناعة المحتوى في العالم العربي.

أطلقنا خلال هذا الشهر كما وعدناكم الدورة الأولى من مسابقة اليوتيوبرز، في الحقيقة كان اسمها مسابقة اليوتيوبرز الصغار... لكن وجدنا للأسف أن التسمية تثير الحساسية لدى البعض فقررنا تغييرها إلى مسابقة اليوتيوبرز.

أيضا وصلتنا رسائل كثيرة من يوتيوبرز لديهم قنوات تجاوز عدد المشتركين فيها 5000، وهم يؤكدون أنهم وصلوا إلى هذا العدد بشكل سريع بعد إضافة قنواتهم إلى موقعنا، وهذا أمر يسعدنا. وقد طلبوا منا أيضا أن نمنحهم فرصة للمشاركة لهذا قررنا أن نفتح الدورة القادمة لـفئتين هما فئة أقل من 5000 مشترك وفئة أكثر من 5000 مشترك، تجدون التفاصيل كلها عن الموضوع وطريقة المشاركة والشروط عبر الضغط هنا.

وصلتنا في الدورة الأولى 31 مشاركة من 5 دول عربية هي الجزائر، المغرب، تونس، العراق ومصر، اخترنا منها 10 فيديوهات وكانت هناك فيديوهات أخرى جميلة لكنها لم تتأهل للأسف ونحن نفكر في أن ننشر بعض الفيديوهات الجيدة في مقطع واحد لكم والفائز نمنحه إعلانا ممولا عبر صفحتنا على فيسبوك، نترك لكم أنتم حرية الاختيار.

إذن الفيديوهات المتأهلة هي 10 من 4 بلدان، 6 من الجزائر، 2 من المغرب، 1 من مصر و1 من العراق، تميز أغلبها بالحس الكوميدي والفكاهي، لكنها اجتمعت في نقد منظومة التعليم في العالم العربي.

التصويت يكون عن طريق عدد المشاهدت في الموقع وعلى قناتنا على يوتيوب، وعدد اللايكات على يوتيوب وأعلى معدل تقييم عبر الموقع، إضافة إلى تقييم لجنة التحكيم، وقد نضيف حسب طلب الجمهور التصويت عبر صفحة المسابقة على فيسبوك.

يمكنكم مشاهدة جميع الفيديوهات المتأهلة من هنا.

ينتهي التصويت يوم 31 من الشهر الحالي ونعلن النتيجة يوم 02 جوان.

حظ موفق للجميع.